الدكتور القحطاني يتفقد فرع جامعة طيبة بمحافظة المهد - صحيفة أضواء الوطن الإلكترونية

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام رقم أ 1543 الثلاثاء 27 ذو الحجة 1435 / 21 أكتوبر 2014


الأخبار محليات › الدكتور القحطاني يتفقد فرع جامعة طيبة بمحافظة المهد
الدكتور القحطاني يتفقد فرع جامعة طيبة بمحافظة المهد
الدكتور القحطاني يتفقد فرع جامعة طيبة بمحافظة المهد

مهد الذهب - سيف بن نايف تفقد وكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمة، الدكتور شايع القحطاني يوم أمس الأربعاء فرع الجامعة بالمهد، واطلع على سير العمل ووقف على الاحتياجات والتقى الطلاب والطالبات.

وفور وصوله للفرع اطلع سعادته على عرض (باور بويند) تعريفي عن فرع الجامعة بالمهد، قدمه سعادة العميد الدكتور مرعي بن محمد البيشي، ومن ثم اجتمع مع أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية.

وكشف (القحطاني) عن زيادة أعداد القبول للطلاب والطالبات في العام القادم، بالإضافة لدعم فرع الجامعة بأعضاء هيئة تدريس، ونقل الطلاب في المبني التعليمي الجديد المزمع استجاره و كذالك نقل طالبات اللغة العربية والتخصصات الجديدة، للمبنى الجديد المزمع استئجاره، مطلع العام المقبل.

وأكد وكيل الجامعة عن تخصيص مبنى كـلية المجتمع، بشطر الطالبات حالياً لطالبات السنة التحضيرية، وطالبات دبلوم كلية المجتمع فقط، و وعد بافتتاح تخصصات جديدة تدعم الفرع بالمهد، و وجها (القحطاني) عمادة الكـلية للتنسيق مع الكليات ذات العلاقة بالجامعة.

عقب ذلك سجل (القحطاني) زيارة مماثلة، لمحافظ المهد ووكيل المحافظة.

من جهته اقترح محافظ المهد، على وكيل الجامعة للشئون التعليميه تبديل مسمى عميد كلية المجتمع بالمهد في المخاطبات الرسمية، إلى المشرف على فرع الجامعة بالمهد، وأبدى وكيل الجامعة تأييده، و وعد بعرض هذه النقطة على معالي مدير الجامعة.

كما اجتمع (القحطاني) بالطالبات، ووجه كلمة لهن، مستمعا لملاحظاتهم، ورد على كل استفساراتهم، أيضا اجتمع مع منسوبات الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية.

وزار وكيل الجامعة (القحطاني) الأرض المخصصة للجامعة بطريق عفيف، رافقه في الزيارة كلاً من عميد الكلية الدكتور مرعي بن محمد البيشي، ومدير مكتبه الأستاذ فهد بن واصل البليهد، والمشرف على وحدة الأمن بفرع الجامعة بالمهد جابر بن دابس المطيري، وأبدى عدم رضائه على الموقع المخصص، مطالبا عميد الكلية بالتنسيق مع مندوب الجامعة، ولافتا إلى أنه ليس لديه أي مانع في خفض المساحة المطلوبة، في حال لم توجد مساحة كافية داخل محافظة المهد.

وزار الوفد موقعين اقترحهما رئيس المجلس البلدي بالمهد، في وقت سابق، وفي آخر الزيارة تم إحالة الموضوع للجنة المشكلة من عدة جهات، والمتوقع اجتماعها يوم الأربعاء المقبل بمقر محافظة المهد.

وفور عودته زار سعادته مباني قسم الطالبات بكلية المجتمع بالمهد، رافقه فيها عميد الكلية والأستاذ جمال النوار مدير الإدارة، والأستاذ فهد البليهد، مدير مكتب العميد، ومنسق إدارة الإسكان بالمهد، وتلقى شرحا تفصيليا عن مباني الطالبات وما تحتاج إليه، وبعد اطلاعه على ذلك وجه سعادته بتوفير مظلة للطالبات في فناء الكلية بشكل عاجل؛ وذلك لتوفير بيئة ملائمة لبناته طالبات الكلية.

وأقام فرع الجامعة بالمهد مأدبة غداء بهذه المناسبة، بحضور محافظ المهد الأستاذ مصلح بن مسعد الجهني، وسعادة مدير الضمان الاجتماعي بالمهد فهد سعود المصري.


أضيف في : 02-24-1435 12:15 |     تعليقات : 0 |   إهداء : 0 |   زيارات :314      
| طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
 




كافة الحقوق محفوظة لـ adwaalwatan.com © 1435
التصميم بواسطة :ALTALEDI NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.